2012 قهوه المصريين

هلا بكم في منتدي قهوه المصريين ادخل وتمتع باحدث الاشياء الممتعه والتعليم الممتع ولمتابعه المزيد يجب عليك التسجيل في المنتدي وذالك مجاني

قهوه المصريين2012

اهلا بكل عضو معانا في قهوه المصريين ما تبحث عنو ستجده هنا فقط

    الصور التبكي علي الاقباط هوا احنا ايه بشر ولا ايه

    شاطر
    avatar
    قهوه المصريين2012
    Admin

    عدد المساهمات : 247
    نقاط : 734
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/09/2011
    الموقع : http://egypt.boardlog.com

    الصور التبكي علي الاقباط هوا احنا ايه بشر ولا ايه

    مُساهمة من طرف قهوه المصريين2012 في السبت أكتوبر 15, 2011 9:13 pm

    [center]احداث ماسبيرو الان / احداث ماسبيرو اليوم
    انطلقت اليوم الاحد الموافق 9/10/2011 مظاهرت تدعم هدم كنيسة ادفو باسوانمن جانب الاخوة الاقباط وانظلق سلمية وعلى العلم ان هذة الفترة العصية التى يمر بها الوطن لا تقبل اى مجازفات من اى اتجة حتى لا نسمح بتطبيق الايجندات الخارجية او الداخية ممن لهم مصلحة فى زعزعة الامن القومى المصرى ومما لا شك فية قلب المظاهرات بالطريقة البشعة التى رائنها اليوم من اشتباكات بين القوات المسلحة وحرق السيارات وقتل الابرياء هو شئ مخطط لة لتعم الفوضى ننقل لكم اهم واخر اخبار الاحداث امام ماسبيرو

    اهم واخر اخبار احداث ماسبيرو اليوم 9/10/2011
    اخبار مظاهرات الاقباط امام ماسبيرو
    ارتفاع عدد القتلى فى أحداث ماسبيرو إلى 19.. والتليفزيون: الأقباط اعتدوا على الجيش وأشعلوا مركباته.. و"شرف" يجرى اتصالات للتهدئة

    تظاهرات الأقباط تتحول إلى اشتباكات دامية مع قوات الأمن في القاهرة.. والحصيلة 20 قتيلاً وأكثر من 100 جريح
    أقباط الماريناب بإدفو: نتبرأ من مثيرى الفتنة أمام ماسبيرو


    مفتى الجمهورية يدين أحداث ماسبيرو ويعزى أسر الشهداء


    عصام شرف: ما يحدث أمام ماسبيرو محاولات لإحداث فوضي وإشعال الفتنة

    ‏هيكل: أياد خارجية وراء أحداث ماسبيرو

    احداث ماسبيرو اليوم
    اتهم وزير الإعلام المصري أسامة هيكل أياد خارجية بالوقوف وراء المواجهات التي اندلعت بين الجيش ومسيحيين يحتجون على ما قالوا إنه هدم كنيسة في أسوان جنوبي مصر.
    وقال هيكل إن الدولة في خطر حقيقي وليس مجرد فتنة، بسبب الاشتباكات التي وقعت بين الجيش ومتظاهرين أقباط بالقرب من مبنى الإذاعة والتلفزيون.
    كما قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على العشرات من العناصر المثيرة للشغب بمنطقة ماسبيرو تمهيدا لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.
    وانتقل مساعد وزير الداخلية مدير امن القاهرة اللواء محسن مراد وقيادات المديرية إلى منطقة ماسبيرو لمتابعة الأحداث عن كثب ومحاولة السيطرة على الموقف .
    هذا وقد قامت قوات الامن بالتحفظ على أربع جثث مجهولة الهوية سقطت خلال الأحداث تمهيدا لنقلها بسيارات الإسعاف إلى المشرحة قائلا إن الوضع بدأ يهدأ أمام منطقة ماسبيرو بعد قيام تشكيلات المن المركزي بالفصل بين المتظاهرين وأهالي منطقة بولاق أبو العلا.


    بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات بين المتظاهرين الأقباط من ناحية وقوات الأمن والجيش من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الصحة وصول عدد الوفيات إلى 19 حالة والإصابات إلى 156، ورجَّحت الوزارة، على لسان د. عادل العدوى مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، ارتفاع عدد الوفيات خلال الساعات المقبلة.

    وتوزعت الإصابات بين المدنيين والجنود، وركز التليفزيون المصرى على الإصابات الواقعة بين قوات الجيش، وتحدث عن 3 شهداء وأكثر من 100 مصاب، وحمَّل الأقباط مسئولية الهجوم على الجيش بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف والحجارة، فيما قال شهود عيان إن إصابات وقعت بين صفوف المدنيين، وإنهم نُقِلوا للمستشفى القبطى.
    شاهد بالصور احداث ماسبيرو اليوم





    Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad






    بحبك قوووووووووووي



















    Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad :

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 11:59 pm