2012 قهوه المصريين

هلا بكم في منتدي قهوه المصريين ادخل وتمتع باحدث الاشياء الممتعه والتعليم الممتع ولمتابعه المزيد يجب عليك التسجيل في المنتدي وذالك مجاني

قهوه المصريين2012

اهلا بكل عضو معانا في قهوه المصريين ما تبحث عنو ستجده هنا فقط

    غزل المحلة يعسكر فى الإسماعيلية.. ويبحث عن «ملعب بديل» خوفاً من الجماهير

    شاطر
    avatar
    قهوه المصريين2012
    Admin

    عدد المساهمات : 247
    نقاط : 734
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/09/2011
    الموقع : http://egypt.boardlog.com

    غزل المحلة يعسكر فى الإسماعيلية.. ويبحث عن «ملعب بديل» خوفاً من الجماهير

    مُساهمة من طرف قهوه المصريين2012 في الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 2:00 am

    افق مجلس إدارة غزل المحلة خلال اجتماعه الطارئ، أمس الأول، برئاسة أحمد ماهر على إقامة معسكر خارجى بمدينة الإسماعيلية لمدة ٤ أيام استعداداً للمباراة المرتقبة مع الزمالك، تجنبا لأى أحداث شغب من الجماهير، على خليفة الأحداث المؤسفة التى شهدها استاد غزل المحلة، فى المباراة الأولى التى خسرها الفريق أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف نظيفة.

    وعقد عبدالستار على، مدير الكرة، جلسة خاصة مع رئيس مجلس الإدارة على هامش الاجتماع أكد فيها على ضرورة البحث عن ملعب بديل لإقامة تدريبات الفريق عليه بعيدا عن ملعب غزل المحلة.

    وقال عبدالستار إن أحمد ماهر أبلغه بأنه سيعقد جلسة طارئة اليوم «الإثنين» لبحث التقرير الذى قدمه صلاح الناهى، والذى طلب فيه إقامة مباريات ومعسكر الفريق خارج مدينة المحلة، تجنبا لشغب الجماهير.

    وأوضح أن «ماهر» رفض بشدة إسناد المهمة إلى مدير فنى آخر، لثقته فى قدرات صلاح الناهى، المدير الفنى الحالى، ولفت إلى أنه سيجتمع بمجموعة من الجماهير لإقناعها بإلغاء فكرة الاعتصام للمطالبة برحيل الجهاز الفنى.

    فيما عقد عبدالستار على، مدير الكرة، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق، طالبهم خلالها بالتركيز فى المباريات المقبلة، خاصة أمام الزمالك، وتقمص «عبدالستار» فى هذه الجلسة دور الطبيب النفسى، لتأهيل اللاعبين نفسياً، بعد خسارتهم القاسية من المصرى فى افتتاحية الدورى بثلاثية نظيفة، وتعرضهم للضغط الجماهيرى.

    وفى الوقت نفسه، قرر الجهاز الفنى بقيادة صلاح الناهى، عدم فرض عقوبة مالية على لاعبى فريق غزل المحلة، بعد خسارتهم من المصرى، نظراً لحالتهم النفسية السيئة، فضلاً عن أن صلاح الناهى قرر استبعاد طارق محجوب،

    المدرب العام للفريق، ولاعب الوسط محمود صبحى، من مباراة الزمالك المقبلة، بسبب المشادة الكلامية التى نشبت بينهما بين شوطى مباراة المصرى. من جانبه، رفض شريف الخشاب، المدير الفنى لفريق دمنهور، المرشح المحتمل لقيادة غزل المحلة، تولى مهمة قيادة الفريق، خلفا للمدير الفنى الحالى صلاح الناهى، وطالب الجماهير بالصبر عليه وإعطائه الفرصة كاملة، وعدم التشكيك فى قدراته الفنية، حتى يستطيع أن يقدم أفضل ما لديه.

    وقال «الخشاب» فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «من يطالب برحيل صلاح الناهى ومساعديه مخطئ، وفى عالم كرة القدم الحديثة لا يصح لنا أن نحاسب مديراً فنياً على نتيجة مباراة واحدة، وعلينا أن نعطيه الفرصة كاملة ومن ثم يكون الحساب».

    ووضع الخشاب، «روشتة فنية» للمدير الفنى للفريق فى ٣ نقاط، الأولى أن يكسب ود وتعاطف الجماهير ويتوقف عن التصريحات الغاضبة تجاههم، والثانية أن يتوقف عن الاتهامات التى يوجهها لبعض المدربين بمحاربته، والأخيرة أن يحاول الفوز بالمباريات العشر الأولى حتى يستعيد ثقة الجماهير.

    ورفض محمد فايز، المرشح الآخر لقيادة الفريق، اتهامات الجهاز الفنى ضده بشأن إثارته وتحريضه للجماهير ومحاولاته المستمرة لدفعهم إلى الرحيل عن قيادة الفريق، وإسناد القيادة الفنية له.

    واعتبر «فايز» هذه التصريحات غير مسؤولة وتثير الفتنة بين الجماهير وتتسبب فى حدوث انشقاقات، وقال: «لا أتمنى أن يعرض علىّ تدريب فريقى القديم، حتى أتمكن من إثبات براءتى أمام جماهير المحلة والخروج من قفص الاتهام».

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 6:27 am